منتديات سنتر امدرمان


 
الرئيسيةاليوميةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه بعنوان عبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fotonobo



عدد المساهمات : 25
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: قصه بعنوان عبير   الخميس أبريل 29, 2010 9:02 am




مساكم/صباااحكم جوري
احم احم

هاذي اول قصة من تأليفي طبعآ مو كااامله
بس راح انزل البااارت الاول

وابي اشوف رايكم فيهاا و أتمنى انها تنااال اعجااابكم^^



في بنت جميله وحنونه وتحب الاطفال بشكل غير طبيعي
عمرهااا تقريبآ 19سنه وهيه انطوائية جدآ ماتحب تقعد مع أهلها أبدآ---> السبب(المشاكل والتشدد الزاايد)
يعني أي موضوع بسيط لازم يصير مشاكل وسميت هاذي البنوته (عبير)وهي بطلة قصتي
وتقضي أغلب وقتها في الرسم <<طبعآ هويتهااا

وفي يوم من الايااام كانت عبير جالسه في غرفتهااا ترسم وكانت دايم تحلم بفارس احلامهااا
من كان عمرهاا 15سنه
وكان عندهااا اخو أكبر منها بــ5سنه يعني عمره 25سنه واسمه يوسف
طق عليهاا البااب وقال:عبير تبين قهوة تعالي .
قالت عبير:طيب جايه.
راحت عبير لغرفة الجلوس وكان في الغرفه أمهاا ويوسف جلست البنوته معهم

وكان ودها بجول (طبعن الحين مستحيل ماتلاقي أحد معه جوال)
فاتحت أمها بـالموضوع وقالت:ماما أبي جوال كل الي في عمري معهم جوال حتى الي أصغر مني.
وقاطعهاا يوسف وقال:معصي تاخذين جوال مابقى الاهي بنااات ومعهم جوال.
طبعآ يوسف شكااك لابعد الحدوود قالت ام يوسف: وشفيهااا
أذا أختك شرت جوال؟؟
قال يوسف يايمه ياحبيبتي ماتدرين عن البنااات اليوم وش يسون،أذا أخذت الجوال بكره بتكلم الرجال وبعدين بتطلع معه.
قالت ام يوسف:وش هل الكلام هذي أختك ومتربيه صح!
(طبعآ يوسف يبي يلعب بعقل امه)وقال يوسف:ياحبيبتي بس من مجرد تاخذ الجوال وبتقعد مع صديقاتها
راح يفتح لها باب الشيطان وعاااد البناات مالهم أمااان
قالت عبير:يوسف وش هل كلام انا متربيه صح وعارفه ديني قاطعتهااا أم يوسف وقالت:لالالا أخوك عنده حق صدق
البنات ماعندهم أماان----> (وهنااا تمكن يوسف من أمهاا يعني لعب براسهااا

قالت عبير:حسبي الله ونعم الوكيل وقامت تركض لغرفتهاااا تبكي
وقالت في نفسهاا:يارب وش هل الحاله وأنا وش سويت علشان يوسف يعاملني كذا حتى لعب في رأس أمي
يارب يجني نصيبي واعيش حياتي بعيد عن يوسف وسيطرته(وعبير تحب القمر والنجوم وقبل لا تنام لازم تروح تطل على السماء من شباك غرفتها
وتتمتع بتسيم الليل الهادي <<مثلي سبحان الله لازم أطل على الشارح قبل لا أنام مولله علشان أتطمن على أحوال الرعيه ههههه لا تصدقون خخ
وياعمري نكد يوسف على عبير حتى ماصار لها خلق تكمل لوحتهاا الجميلة ونااامت عبير ومن بكره راحت للمدرسه
الاوهي عند الباب تصفط عبياتها جت صدقتها العزيزه على قلبهااا ولاء
ولاء:السلام عليكم يادووووووباااااا
عبير: وعليكم السلام يانحيف كيفك؟؟
ولاء: تمااام الحمدلله ولله شكل وجهك ما يبشر بالخير!!أكيد فيك شي!!؟؟
عبير:بصراحه ايه!
ولاء:وش صااار؟؟؟
عبير:كالعادة علشان الجوال بس اخوي يوسف ضايقني بردة!!
ولاء:وش قال؟؟؟
عبير:تخيلي يقول البنااات مالهم امااان ويقول بعد اذا قعت مع صديقااتي ومعها الجوال خربت،آه ياولاء لية يحب يسيطر علي ؟؟
ولاء:حبيبتي لا تنزلين دمعتك على واحد مايستاهل ،هذا تفكيره غريب وشكاك بشكل غير طبيعي
وسعي صدرك ولا يضيق خلقك.
عبير:اكيد فيه حل ؟!هو الوحيد الي مقلاق حياتي حتى خرب عقل ماما!
ومر الوقت في المدرسه وجااااء وقت الخروج وطبعآ هيه ترجع مع ولاء لانها بنت جيرانهم.
ورجعت للبيت...

عبير:السلام عليكم ؟؟
ام يوسف: وعليكم السلام كيفك حبيبتي عبير واخباار المدرسه؟؟
عبير:والله تمام والمدرسه نفس الروتين!
ام يوسف:طيب قلبتي روحي لغرفتك وغير ملابسك!
عبير:أن شألله ماما.
طبعآ بيوتهم على شكل اكوااخ فخمه وهم اغنياااء بشكل غير طبيعي
وفي غرفت عبير شباااك لها بلكونه وغرفت ولاء جنب غرفت عبير مررره
يعني بالليل كل وحده فيهم تروح للثانيه عن طريق الشباااك-يقلع ام الفله هههه
راحت عبير لغرفتها وغيرت لبسهااا ولبست بجامتهاا وشافت على تسريحتها كرتون مغلف و قالت عبير بتعجب!!!!!!!!
غريبه من حط هذا الكرتون على التسريحه و انا مقفله غرفتي خليني أفتحهاااا
وأشوف وش فيهااا! فتحتها عبير وصرخت صرخه قويه
أم يوسف وهي تطق الباب:عبير وش فييييييييك ردي علي
عبير بأرتباك:لا ماما مافيني شي بس طحت من على السرير
أم يوسف:الحمدلله طيب يالله الغداااء
عبير:الالالالا شكرأ مابي شي.
عبير وهي تتأمل الي داخل الكرتون
وتفكر بعمق واااااااااااااااي وناااااااااااااااسه جوال بلاك بيري!!
وأخيرآصار عندي جوال سكتت فجأه وضربت على رأسهااا وقالت ياغبيه لا تفرحين
كثير الاهم من هذا من الي جابه لي ووش لون قدر يدخله غرفتي وهي مقفله!!!؟؟؟
ومن يكون؟؟
قامت عبير تتأمل فيه وتقلب الجوال وقالت خليني أقول لولاء
راحت للبلكونه ألي بغرفتها وخذت حصى وضربت شباااك ولاء
ولاء:يؤ يؤ يؤ ياعبير كم من مره قلتلك لاتذبين حصى علي لك لسان تناديني فيه
عبير:أسفة ياقلبوووو بس في شي مهم جدآ أبي اقوله لك؟؟!!
ولاء:طيب انا اطب عندك ولا أنتي
عبير:أنا أنا أسرع هههههه
وبكذا راحت عبير عند ولاء
ولاء:وش فيك حمستيني
عبير:شوفي وش لقيت بغرفتي(قالت السالفة)
ولاء:............................---حالت صمت من قوة الصدمه
عبير:ولاء وش فيك تكلمي قوليلي وش أسوي؟؟
ولاء:أنا الحين أبي أعرف وش لون دخل الجوال بغرفتك وانتي مقفلتها
عبير:وربي أني ما أدري بس منهو الي جابه بعد؟؟
ولاء:أوخص ياحراكااات عندهااا بلاك بيري
عبير:والله انك رايقة بس الحين لو اهلي شافو الجوال وش اقول خصوصأ يوسف مدري وش بسوي فيني؟؟؟
ولاء:ايه صح ياقلبتي بس لا تطلعينه من غرفتك وكرتونه وزية
عبير:امممممممم ايه أصلآ مافيه غير هذا الحل طيب يالله عن أذنك
بروووح أناااام شوي علشان أصحصح
ولاء:أوكيه نووووووووووووووم العوافي
عبير:الله ياعافيك .....باااااااي







وبكذا خلاص البااارت الاول

ياترى كيف دخلت الهديه في غرفت عبير؟؟؟

تحياااتي واتمنى انهاااا تناااال اعجاااابكم

اذا اعجبتكم صوتو لهاااا
واذا ما اعجبتكم صوتو لهااااا بعد

علمآ بأنها اول قصه اكتبهاااا في حياااتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه بعنوان عبير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سنتر امدرمان  :: الاقســام الثقافية والتعليمية :: منتدى الشعر والخواطر والأدب-
انتقل الى: